أخبار انتقالات أرسنال: ارسنال يستعد للانتقال في يناير لاستبدال توماس بارتي

أخبار انتقالات أرسنال
سيكون آرسنال حريصًا على بلوغ ست مباريات بدون هزيمة عندما يستقبل أستون فيلا في الإمارات يوم الجمعة وضمن آرسنال التعادل في اللحظة الأخيرة أمام كريستال بالاس في مباراتهم السابقة بينما خسر فيلا بفارق عودة ولفرهامبتون واندررز في غضون ذلك يستعد آرسنال لاتخاذ خطوة للاعب خط وسط مالي في يناير في مكان آخر إنتر ميلان مستعد لتقديم صفقة لمدة ثلاث سنوات لمنبوذ ارسنال.

يعتقد آرسنال أن مالي الدولي سيكون بديلاً مثالياً لتوماس بارتي الذي لا تظهر معاناته في الإمارات أي علامات على التراجع ميكيل أرتيتا يفقد صبره مع الغاني ويريد ضم بيسوما لدعم خط وسطه كان بارتي أحد نجوم فريق أتلتيكو مدريد بقيادة دييجو سيميوني قبل أن ينضم إلى أرسنال الصيف الماضي ومع ذلك فشل الغاني حتى الآن في تكرار هذا الشكل مع ارسنال لعبت الإصابات دور المفسد حيث كافح بارتي ليكون له تأثير في الإمارات لذا فإن جانب شمال لندن وجه انتباهه نحو بسوما.

كان لاعب مالي الدولي في حالة رائعة مع فريق برايتون هوف ألبيون ويمكن أن يكون مناسبًا تمامًا للدور في آرسنال تبدو بيسومة بالفعل وكأنها ترقية على بارتي المخيب للآمال ولديها أيضًا خبرة في الدوري الإنجليزي الممتاز آرسنال مترددون في الانتظار حتى الصيف المقبل لأن بيسومة مطلوب من مانشستر يونايتد وليفربول من المتوقع أن يكلف حوالي 40 مليون يورو إنتر ميلان مستعد لتقديم عرض على ألكسندر لاكازيت لمدة ثلاث سنوات لجعله ينتقل إلى سان سيرو.

إنتر ميلان مستعد لتقديم ألكسندر لاكازيت لصفقة مدتها ثلاث سنوات لجذبه إلى سان سيرو وفقًا لـ Just Arsenal عبر Inter Live ينتهي اتفاق الفرنسي الحالي مع أرسنال نهاية هذا الموسم ومن المرجح أن يغادر الإمارات العام المقبل لاكازيت ليس جزءًا من خطط ميكيل أرتيتا لكنه لن يكون قليلًا من الخاطبين إذا غادر.

يتوق النيرازوري لتأمين خدمات الفرنسي وهم على استعداد لمنحه عقدًا مدته ثلاث سنوات بقيمة 4.5 مليون يورو سنويًا النقاد يحددون ميكيل أرتيتا خليفة أرسنال يعتقد تريفور سينكلير ودارين بينت أن باتريك فييرا سيكون مناسباً لأرسنال في حديثه كما نقله Just Arsenal توقع كلاهما أن فييرا يمكن أن يتولى المسؤولية في الإمارات يومًا ما.

"هل هناك طاقة غير مرئية تقريبًا تريد فييرا الآن في نادي كرة القدم أعلم أنه يريد أن يؤدي أداءً جيدًا مع بالاس لكن حمضه النووي هو نادي أرسنال لكرة القدم أشعر نوعًا ما بحدوث شيء ما ربما ليس لمدة عام أو عام ونصف لكنني أعتقد أن فييرا (سينتهي) بمهمة تدريب أرسنال قال سنكلير.

"منذ أن كان باتريك هناك في آخر مرة وحتى الآن أنا متأكد من أنه لا يصدق الهبوط نعم أعتقد أنه في مرحلة ما انتهى به المطاف في آرسنال كمدرب 100 في المائة "