اخبار وتفاصيل لقاء اوروجواي في مباراة اليوم ضد بوليفيا بتصفيات كاس العالم


اخبار وتفاصيل لقاء اوروجواي في مباراة اليوم ضد بوليفيا بتصفيات كاس العالم حيث تتطلع أوروجواي إلى تحسين مركزها في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2022 يوم الثلاثاء عندما تقوم برحلة لمواجهة بوليفيا كما يجد لا سيليست نفسه حاليًا خارج مراكز التصفيات مباشرة ، بينما يحتل مضيفه المركز التاسع بفارق أربع نقاط.


اخبار منتخب بوليفيا اليوم

بعد أن جمعت ست نقاط فقط من أول 10 مباريات في التصفيات بدت فرص بوليفيا في الوصول إلى كأس العالم لأول مرة منذ 1994 شبه معدومة ، لكن لا فيردي نجح في تحقيق انتصارين متتاليين معًا للحفاظ على آمالهم حية.

نجح فريق المدرب سيزار فارياس في التغلب على التراجع بفوزه الصعب 1-0 على بيرو حيث سجل راميرو فاكا هدف الفوز في الدقيقة 82 بعد أن تم تقليصه إلى 10 لاعبين.

ثم حققوا انتصارات متتالية بأناقة ، وسحقوا باراجواي 4-0 بفضل أهداف رودريجو رامالو مويسيس فيارويل ، فيكتور أبريجو وروبرتو فرنانديز على الرغم من أن لا فيردي يتجه الآن إلى مواجهة يوم الثلاثاء على خلفية الهزيمة.

التقى بطل كوبا أمريكا مرة واحدة مع بيرو في المباراة الافتتاحية لهذه الجولة من التصفيات وكانوا في النهاية الخاطئة للهزيمة 3-0 حيث سجل كل من جيانلوكا لابادولا وكريستيان كويفا وسيرجيو بينا سجل الأهداف في الجولة الأولى. نصف.

بينما يحتل رجال فارياس المركز التاسع في المجموعة المكونة من 10 فرق إلا أنهم لا يزالون يتأخرون بأربع نقاط فقط عن كل من تشيلي في المركز الرابع وكولومبيا في الملحق مما يعني أنهم أكثر من قادرين على الحصول على تأهل غير متوقع إذا تمكنوا من الارتداد إلى المستوى الذي كانوا عليه. تظاهر في أكتوبر.

اخبار منتخب اوروجواي اليوم


ويلتقي الفريقان مع منتخب أوروجواي في محاولة يائسة للعودة إلى المراكز الخمسة الأولى بعد سلسلة صعبة من الأداء كما بدا أن رجال أوسكار تاباريز يحلقون في التصفيات بعد أن فازوا بأربعة من أول تسع مباريات لهم وجمعوا 15 نقطة ليحتلوا مكانًا مريحًا في الطرف العلوي من الجدول ، لكنهم سجلوا منذ ذلك الحين تراجعًا كبيرًا في مستواهم.

بعد التعادل مع كولومبيا واجهوا مهمة لا تحسد عليها وهي مباراتين مع الأرجنتين ولقاء مع البرازيل في المباريات الثلاث المقبلة ، وشهد أكتوبر / تشرين الأول سقوطهم 3-0 على يد الأرجنتين وسحقهم 4-1 أمام الأرجنتين. سيليكاو.

بدأوا الجولة الأخيرة من المباريات بمباراة صعبة أخرى ضد الأرجنتين حيث سعى تاباريز إلى الانتقام لكن هدفًا مبكرًا أنخيل دي ماريا صنع الفارق في فوز ضئيل 1-0 للزوار وترك أوروجواي في المركز السادس.

على الرغم من الانخفاض المثير للقلق لا يزال لا سيليست متساويًا في النقاط مع تشيلي وكولومبيا مما يعني أن الفوز قد يجعلهم يعودون سريعًا إلى مراكز التأهل التلقائي ومن المرجح أن يتفوقوا على فرصهم أمام المتعثر الدائم يوم الثلاثاء.