موعد مباراة دينامو كييف وبايرن ميونخ مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا 2021-22

 

موعد مباراة دينامو كييف وبايرن ميونخ مباشر


يستضيف دينامو كييف بايرن ميونيخ في المجموعة الخامسة يوم الثلاثاء مع اقتراب مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا UEFA من نهايتها دينامو كييف بلا فوز في مهماته الأوروبية هذا الموسم بعد تعادله بدون أهداف مع بنفيكا في مباراته الأولى خسر الفريق الأوكراني مبارياته الثلاث التالية خسروا 5-0 أمام بايرن ميونيخ في مباراتهم الثانية قبل أن يتعرضوا لهزيمة متتالية 1-0 أمام برشلونة ويحتل دينامو كييف ذيل المجموعة بنقطة واحدة فقط وهو أحد فريقين لم يسجلوا أي هدف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ضمن بايرن ميونيخ التأهل إلى الأدوار الإقصائية بعد فوزه على بنفيكا 5-2 في مباراته الأخيرة كان الفوز على بنفيكا هو الفوز الرابع على التوالي لبافاري في البطولة مما يجعله واحداً من ثلاثة فرق فازت في جميع المباريات الأربع حتى الآن يتصدر فريق البوندسليجا المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة طالما تمكنوا من تجنب الهزيمة يوم الثلاثاء يضمن بايرن ميونيخ إنهاء صدارة المجموعة.

يلا شوت مباراة دينامو كييف vs بايرن ميونيخ اليوم


وستكون مباراة يوم الثلاثاء هي العاشرة من مواجهات دوري أبطال أوروبا بين دينامو كييف وبايرن ميونيخ فاز المضيفون مرتين فقط من مبارياتهم السابقة بينما حقق الزائرون ستة انتصارات كان هناك تعادل واحد بين الجانبين التقى الجانبان آخر مرة في المباراة العكسية لمباراة الأسبوع المقبل فاز بايرن ميونيخ 5-0.

دينامو كييف

النادي الأوكراني لديه لاعبان مصابان قبل مواجهة بايرن ميونيخ ومن بينهم دينيس بوبوف وإبراهيم كارجبو وأرتيم بيسدين وفلاديسلاف سوبرياغا.

المصابون : دينيس بوبوف ، إبراهيم كارجبو ، أرتيم بيسدين ، فلاديسلاف سوبرياغا
مشكوك فيه : لا شيء
معلق : لا شيء

بايرن ميونيخ

ولا يزال سفين أولريتش خارج الملعب بسبب الإصابة ومن المتوقع أن يغيب عن مباراة الثلاثاء يشك كل من يوسيب ستانيسيتش ونيكلاس سولي في اللعبة بينما يعيدان لياقتهما البدنية الكاملة.

الجرحى : سفين أولريتش
مشكوك فيه : جوزيب ستانيسيتش ، نيكلاس سولي
معلق : لا شيء

التشكيلة المتوقعة لمباراة دينامو كييف و بايرن ميونخ اليوم


التشكيلة المتوقعة لمباراة دينامو كييف اليوم (4-2-3-1) : جورجي بوشكان. أولكسندر كارافاييف ، وأرتيم شابانوف ، وفيتالي ميكولينكو ، وتوماس كيدزيورا ؛ سيرهي سيدورتشوك ، ميكولا شبارينكو ؛ فيتالي بويالسكي ، فيكتور تسيغانكوف ، كارلوس دي بينا ؛ إليا شكورين

التشكيلة المتوقعة لمباراة بايرن ميونخ اليوم(4-2-3-1) : مانويل نوير ، بنجامين بافارد ، دايوت أوبيكانو ، لوكاس هيرنانديز ، ألفونسو ديفيز ؛ جوشوا كيميتش ، ليون جوريتزكا ؛ كينغسلي كومان ، توماس مولر ، ليروي ساني ؛ روبرت ليفاندوفسكي

دينامو كييف لم يحقق أي فوز في مبارياته الأربع بدوري أبطال أوروبا حتى الآن وفشل في تسجيل أي أهداف شكلهم الأوروبي يتناقض بشكل صارخ مع شكلهم المحلي الذي جعلهم يسجلون أكبر عدد من الأهداف في الدوري الأوكراني من ناحية أخرى كان بايرن ميونيخ لا تشوبه شائبة على الساحة الأوروبية حتى الآن لقد فازوا في جميع مبارياتهم الأربع وسجلوا 17 هدفًا في هذه العملية وهو أكبر عدد في البطولة يجب أن يواصل الزوار مسيرتهم القوية يوم الثلاثاء.