التشكيل المتوقع لمباراة غينيا الاستوائية وتونس اليوم في تصفيات كأس العالم 2022

 

التشكيل المتوقع لمباراة غينيا الاستوائية وتونس  اليوم


تتنافس غينيا الاستوائية وتونس على ثلاث نقاط في مباراة تأهيلية لكأس العالم 2022 يوم السبت ثلاث نقاط فقط تفصل بين الفريقين في هذا الصدام على قمة الجدول في المجموعة الثانية. يتصدر الزوار حاليًا الطريق في القمة بعد أن حصدوا 10 نقاط من أربع مباريات تأتي غينيا الاستوائية في المركز الثاني خلفهم.

دخل أصحاب الأرض المباراة بعد تعادلهم 1-1 أمام زامبيا تم إلغاء هدف فاشون ساكالا في الشوط الثاني لفريق تشيبولوبولو من هدف فيديريكو بيكورو لغينيا الاستوائية واكتفت تونس أيضا بنصيب من الغنائم في تعادل سلبي مع موريتانيا في مباراة سيطروا عليها من البداية إلى النهاية.

مباراة غينيا الاستوائية وتونس وجها لوجه


سيكون هذا هو الاجتماع السابع بين الجانبين تونس لديها سجل متفوق بأربعة انتصارات باسمها.انتصر مضيفو يوم السبت في مناسبة واحدة وهو نفس عدد التعادلات التي لعبها الفريقان وجاء آخر لقاء بينهما في سبتمبر عندما ساعدت أهداف الشوط الثاني ديلان برون وإلياس الصخيري ووهبي خزري تونس على تحقيق فوز مريح 3-0 على أرضها.

غينيا الإستوائية


لا توجد إصابات معروفة أو مخاوف تتعلق بالتعليق على الجانب المضيف.


الإصابات : لا توجد
التعليق : لا شيء


تونس


استدعى المدرب منذر كبيير 24 لاعباً للاعتراض على تصفيات غينيا الاستوائية وزامبيا.

الإصابات : لا توجد
التعليق : لا شيء

التشكيل المتوقع لمباراة غينيا الاستوائية وتونس اليوم


التشكيل المتوقع لمباراة غينيا الاستوائية اليوم (4-3-3): جيسوس أوونو (حارس مرمى) ؛ كارلوس أكابو ، نيستور سينرا ، مارفن أنيبوه ، باسيليو ندونغ ؛ فيدي بيكورو ، روبن بيليما ، بابلو جانيت ؛ إيبان سلفادور ، أوسكار سيافا ، إميليو نسوي

التشكيل المتوقع لمباراة تونس اليوم (4-3-3): فاروق بن مصطفى (حارس مرمى). وجدي كشريدة ، ديلان برون ، ياسين مريا ، علي معلول ؛ عيسى ليدوني ، عيسى ليدوني ، فرجاني ساسي ؛ يوسف مساكني ، وهبي خزري ، سيف الدين الجزيري

ليس لدى الدولة المضيفة ما يخسره وكل شيء يكسبه من خلال بذل قصارى جهده لتحقيق النصر لتعزيز فرصهم في الظهور لأول مرة في كأس العالم FIFA ومع ذلك فإنهم سيواجهون صعوبة في مواجهة دفاع تونسي مرن لا يهدر إلا القليل مهمة نسور قرطاج بسيطة بما فيه الكفاية الفوز وتأمين التقدم إلى المرحلة الفاصلة من التصفيات ندعم تونس لتحقيق فوز مريح بالإضافة إلى شباكه نظيفة.