أخبار انتقالات ريال مدريد: يتوقع أن يكون هالاند إلى جانب مبابي في سانتياغو برنابيو

 

أخبار انتقالات ريال مدريد


حقق ريال مدريد فوزا صعبا 2-1 على رايو فاليكانو يوم السبت في سانتياغو برنابيو تقدم لوس بلانكوس عن طريق توني كروس قبل أن يضاعف كريم بنزيمة تقدمه في الشوط الأول قلص الضيوف الفارق عن طريق راداميل فالكاو في الشوط الثاني لكن أصحاب الأرض صمدوا ليحصدوا النقاط الثلاث في غضون ذلك يعتقد لوثار ماتيوس أن إيرلينج هالاند يمكن أن يكون مناسبًا تمامًا إلى جانب كيليان مبابي في ريال مدريد في مكان آخر يرغب بايرن ميونخ بنجم لوس بلانكوس.

يُرجح إرلينج هالاند أن يكون لائقًا بشكل مثالي إلى جانب كيليان مبابي في ريال مدريد بواسطة لوثار ماتيو سيعتقد لوثار ماتيوس أن إيرلينج هالاند يمكن أن يكون أفضل في ريال مدريد من بايرن ميونيخ يعتقد الأسطورة الألمانية لوثار ماتيوس أن إرلينج هالاند سيكون أفضل في ريال مدريد من بايرن ميونيخ كان النرويجي في حالة رائعة مع بوروسيا دورتموند منذ انضمامه في يناير 2020 حيث سجل 70 هدفًا من 69 مباراة. يعد لوس بلانكوس والبافاريون من بين اثنين من العديد من الأندية التي تتنافس للحصول على توقيع هالاند.

يخطط ريال مدريد لتعزيز هجومه العام المقبل من خلال شد اللاعب النرويجي وكذلك كيليان مبابي كان الفرنسي موضوع عطاءات عدوانية من لوس بلانكوس هذا الصيف لكن باريس سان جيرمان رفض عرضًا هائلاً من مدريد لشراء أصولهم الثمينة ومع ذلك تنتهي صفقة مبابي الحالية بنهاية الموسم الحالي ومن المتوقع أن ينتقل إلى سانتياغو برنابيو الصيف المقبل.وفي حديثه بعد مباراة بايرن ميونيخ ضد فرايبورج كما نقلها ماركا قال ماتيوس إن هالاند قد ينضم إلى البافاريين بعد رحيل روبرت ليفاندوفسكي كما زعم الألماني أن النرويجي سيكون أفضل من مبابي في ريال مدريد.

"هالاند قد ينتهي به المطاف في بايرن (ميونيخ) بعد ليفاندوفسكي لكن ليس بجانبه. قال ماتيوس سيكون هالاند أفضل في ريال مدريد مع (كيليان) مبابي يهتم بايرن ميونيخ بـ تيبو كورتوا فإن بايرن ميونيخ مهتم بتيبوت كورتوا يقال إن البافاريين ينظرون إلى حارس مرمى ريال مدريد على أنه خليفة مانويل نوير ظهر البلجيكي 145 مرة مع لوس بلانكوس منذ انضمامه إليه في 2018 وحافظ على نظافة شباكه في 57 مباراة أعجب بايرن ميونيخ بظهور كورتوا في سانتياغو برنابيو ويريد أن يصطحبه إلى ملعب أليانز أرينا ومع ذلك من غير المرجح أن تؤتي جهودهم ثمارها حيث يشعر كورتوا بالسعادة في ريال مدريد.

الظهير الأيمن لمانشستر سيتي على سبيل الإعارة حاليًا مع نادي سبورتنج لشبونة وقد ظهر 51 مرة مع الفريق البرتغالي سجل بورو ستة أهداف كما صنع ثلاث تمريرات حاسمة خلال هذه الفترة استحوذ شكله المثير للإعجاب على انتباه لوس بلانكوس ومع ذلك من المتوقع أن يوقع بيدرو بورو بشكل دائم مع سبورتنج في نهاية الموسم إذا أراده مدريد فقد يتعين عليهم دفع 45 مليون يورو شرط الإفراج عنه.