يوفنتوس في مركز الصدارة للتوقيع على هدف برشلونة البالغ من العمر 26 عامًا


يقال إن يوفنتوس يقود السباق للتعاقد مع مدافع فالنسيا خوسيه جايا و اليوفنتوس سوف معركة برشلونة للتوقيع على درجات عالية الإسبانية الظهير كان لبرشلونة اهتمام طويل الأمد باللاعب البالغ من العمر 26 عامًا ويعتقد أنه يخطط للانتقال الصيفي للاسباني وفقًا لـ El Nacional فإن خوسيه جايا حريص على مغادرة فالنسيا والانضمام إلى نادٍ يسمح له باللعب في دوري أبطال أوروبا ومنحه الفرصة للفوز بالألقاب في المستقبل القريب ارتقى خوسيه جايا في صفوف الشباب في فالنسيا قبل ظهوره لأول مرة مع النادي خلال موسم 2012-13 لقد كان نصيرًا قويًا للجانب الإسباني في مركز الظهير الأيسر منذ أن أصبح عضوًا منتظمًا في التشكيلة الأساسية للنادي خلال موسم 2014-15.

خوسيه جايا أكثر من 260 مباراة مع فالنسيا في جميع المسابقات خلال فترة وجوده مع النادي وساهم بثمانية أهداف كما ساعد النادي في الفوز بكأس الملك خلال موسم 2018-19 ارتبط برشلونة ارتباطًا وثيقًا بانتقال اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا في السنوات الأخيرة يقال إن العمالقة الكتالونيين حريصون على توقيع بديل طويل الأمد لجوردي ألبا. عانى اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا من تراجع في الشكل في الأشهر الأخيرة ويقترب من المراحل الأخيرة من حياته المهنية.

ومع ذلك أشارت التقارير الأخيرة إلى أن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الجديد حريص على مساعدة جوردي ألبا على العودة إلى مستواه وتجديد مسيرته المهنية في برشلونة من المرجح أن يركز النادي الإسباني على زيادة قوته في العمق في الهجوم خلال فترات الانتقالات القليلة القادمة برشلونة يعاني حاليا من أزمة إصابة في الهجوم. يقال إن تشافي حريص على التعاقد مع لاعبين مهاجمين في يناير علاوة على ذلك تفتقر برشلونة حاليًا إلى الأموال اللازمة للتوقيع على خوسيه جايا بسبب وضعها المالي السيئ.

عانى يوفنتوس من بداية سيئة في موسم 2021-22 في الدوري الإيطالي. ويحتل فريق المدرب ماسيميليانو أليجري حاليا المركز الثامن في جدول الدوري وقد تلقى 15 هدفا في 13 مباراة بالدوري هذا الموسم.يقال إن أليجري حريص على التعاقد مع الظهير الأيسر في يناير لزيادة قوة يوفنتوس في العمق الدفاعي يُعتقد أن يوفنتوس على استعداد لمضاهاة السعر الذي يطلبه فالنسيا البالغ 20 مليون يورو لخوسيه جايا.

يمتلك برشلونة حاليًا مجموعة أساسية من الشباب بما في ذلك أمثال بيدري وجافي ورونالد أراوجو وفرينكي دي يونج وأنسو فاتي وسيرجينو ديست وألينجادرو بالدي سيتطلع العمالقة الكتالونيون إلى بناء فريق حول هذه المواهب الشابة.يعتقد أن رئيس برشلونة جوان لابورتا من أشد المعجبين بظهير فالنسيا الأيسر خوسيه جايا ومع ذلك من المرجح أن يظهر النادي دعمه ويوفر فرصًا لمنتج الشباب أليخاندرو بالدي وخاض الظهير الأيسر الشاب خمس مباريات في جميع المسابقات لبرشلونة هذا الموسم لذلك فإن يوفنتوس هو المرشح الأوفر حظاً للتعاقد مع الظهير الأيسر فالنسيا خوسيه جايا من المقرر أن ينتهي عقد الإسباني مع فالنسيا في عام 2023 مما قد يمنح يوفنتوس الفرصة للتفاوض على رسوم صفقة مقابل خدماته في يناير.