قنوات ناقلة وتشكيل مباراة ليستر سيتي في لقاء ضد ليدز يونايتد بالدوري الانجليزي


قنوات ناقلة وتشكيل مباراة ليستر سيتي في لقاء ضد ليدز يونايتد بالدوري الانجليزي حيث يكافح فريقان من أجل التألق في موسم 2021-22 في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب إيلاند رود يوم الأحد في تمام الساعة 04:00 مساء بتوقيت القاهرة عبر قناة بين سبورت بريميوم 3 حيث يستضيف ليدز يونايتد ضيفًا على ليستر سيتي.

وحقق فريق مارسيلو بيلسا الفوز 2-1 على نورويتش سيتي في المرة الأخيرة ، بينما خسر الفريق 2-0 أمام أرسنال المستوحى من آرون رامسدال.

اخبار ليدز يونايتد اليوم والتشكيل المتوقع


كان يومًا من الأهداف الرائعة لأولئك الذين يرتدون ملابس بيضاء في ملعب كارو رود في نهاية الأسبوع الماضي حيث انفجرت مواجهة ليدز مع نورويتش خلال فترة خمس دقائق في الشوط الثاني بعد مرور 56 دقيقة على سبيل المقارنة.

بعد أن شق رافينها طريقه عبر بحر من القمصان الصفراء وسدد الشباك في الزاوية السفلية ، رد نورويتش بضربة رأس من أندرو أوموباميديلي ، لكن تيم كرول سمح لرودريجو بتسديد الكرة من مسافة بعيدة بين قبضته في أربع دقائق محمومة.

في نهاية المطاف ، تمسك البلانكوس بالفوز للمرة الثانية فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز من 10 مباريات في موسم 2021-22 وبهذه النتيجة تمكنوا من الخروج من منطقة الهبوط إلى المركز 17 لكنهم ما زالوا بعيدين عن المكان الذي كانوا فيه في الماضي. مصطلح.

لم تكن المرونة الدفاعية هي موطن قوة ليدز في الموسم الماضي أيضًا ولا يمكنهم إلا أن يتباهوا بشباك نظيفة واحدة من مواجهاتهم العشر في الدوري الممتاز حتى الآن هذا الموسم على الرغم من أن ذلك جاء على أرضهم في فوز صعب على واتفورد.

وبقدر ما كان رافينها مبهرًا ومبهجًا بالنسبة للقميص الأبيض فإن استمرار غياب باتريك بامفورد سيؤثر على قدرة أصحاب الأرض على تجاوز الخط هذا الأسبوع على الرغم من أن ليستر لا يزال يتساءل كيف فشلوا في تحقيق تموج في الشباك ضد آرسنال.

التشكيلة الأساسية المتوقعة ليدز يونايتد:

ميسلير. يورينتي ، سترويك ، كوبر ؛ كليش ، فيليبس ، دالاس ؛ رافينها ، رودريغو ، جيمس ؛ هاريسون

اخبار ليستر سيتي اليوم والتشكيل المتوقع


كان ليستر يخوض معركة شاقة في وقت مبكر ضد أرسنال بعد رأسية غابرييل وإنهاء إميل سميث رو جيد قبل مرور 20 دقيقة وذهبت جهودهم لاستعادة المباراة في الدقائق السبعين المتبقية دون مقابل حيث تم إحباط كل من جيمس ماديسون وجوني إيفانز من خلال تصدي مزدوج رائع من آرون رامسديل - مع احتفال كينج بور بالفعل حيث بدا أن ركلة حرة جيمس ماديسون حيث كانت على وشك الوقوع في الزاوية العليا ونفد الثعالب في النهاية من الأفكار أمام معجبيهم.

وشهد ليستر أيضًا أن تطلعاته بالضربة القاضية للدوري الأوروبي تلقت ضربة أخرى في منتصف الأسبوع حيث ألغى دانيال أمارتي هدف فيكتور موسيس بالتعادل 1-1 مع سبارتاك موسكو وفقد الثعالب قليلاً من الزخم بعد فوزهم سابقًا بأربعة أهداف في الارتداد. مسابقات.

الهزيمة أمام أرسنال تترك ليستر في المركز 11 في الجدول كما هو الحال ، وقد استقبلت شباكه الآن هدفين في أربع من آخر خمس مباريات في دوري الدرجة الأولى في حين شهدت جميع مباريات ليستر الخمس خارج أرضه في الدوري هذا الموسم كلا الفريقين.

وسار فريق بيلسا للفوز 3-1 على أرض ليستر في يناير كانون الثاني بعد هزيمته السابقة 4-1 على ملعب إيلاند رود لكن ليس منذ 1999 حصد أصحاب الأرض انتصارات متتالية في الدوري على أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز 2015-16.

التشكيلة المتوقعة لفريق ليستر سيتي:

شمايكل. أمارتي ، سويونكو ، إيفانز ؛ بيريرا وتيلمانس ونديدي وكاستين ؛ ماديسون. إيهيناتشو ، فاردي