قنوات ناقلة وتشكيل مباراة اسكتلندا في لقاء ضد مولدوفا اليو بتصفيات كاس العالم


قنوات ناقلة وتشكيل مباراة اسكتلندا في لقاء ضد مولدوفا اليو بتصفيات كاس العالم حيث يمكن لاسكتلندا أن تحصل على مكان في تصفيات كأس العالم 2022 بالتغلب على مولدوفا الصغير في ملعب زيمبرو في تشيسيناو عاصمو مولدوفا مساء الجمعة حيث فاز رجال ستيف كلارك بأربع مباريات متتالية في المجموعة السادسة لكن أي نوع من الانزلاق أمام مولدوفا المتذيل الترتيب سيمنح إسرائيل فرصة للانقضاض.

اخبار منتخب اسكتلندا والتشكيل المتوقع

بعد النصف الأول المخيب إلى حد ما من التصفيات التي شهدت فوزهم بواحدة فقط من مبارياتهم الأربع الأولى وصلت اسكتلندا منذ ذلك الحين إلى مستواها برصيد 12 نقطة من 12 كما أدى الفوز خارج أرضه في النمسا قبل شهرين إلى اعتقاد فريق كلارك بأنه لا يزال بإمكانهم التأهل لقطر 2022 وتبعوا ذلك بالفوز 3-2 على أرضهم أمام إسرائيل.

ضمن فوز سكوت مكتوميناي في الدقيقة 94 على ملعب هامبدن بارك أن مصير اسكتلندا في التصفيات سيكون بأيديهم ولا يزال هذا هو الحال بعد تغلبهم على جزر فارو 1-0.

التالي هو رحلة إلى مولدوفا التي حصلت على نقطة واحدة من مبارياتها الثماني ، تليها زيارة الدنمارك الفائزة بالمجموعة ، والتي يمكنها تحمل تكاليف تبديل فريقها إذا رغبوا في ذلك.

قد يكون الذهاب إلى مباراة الدنمارك التي تحتاج إلى نتيجة متوترة بشكل لا يصدق لكن اسكتلندا ستسعى لإنجاز المهمة قبل مباراة الاثنين المقبل في غلاسكو كما يحتفل ليندون دايكس الاسكتلندي بتسجيل هدفه الأول ضد النمسا في تصفيات كأس العالم يوم 7 سبتمبر 2021

التشكيلة الأساسية المحتملة لاسكتلندا:

جوردون. هندري ، هانلي ، تيرني ؛ باترسون ، ماكلين ، جيلمور ، ماكتوميناي ، روبرتسون ؛ ماكجين. آدامز

اخبار منتخب مولدوفا والتشكيل المتوقع


يمكن للاسكتلنديين تحقيق ذلك بفوزهم على مولدوفا يوم الجمعة. التعادل سيكون كافيا أيضا إذا تعادلت إسرائيل مع النمسا ، أو في الواقع هزيمة إذا خسرت إسرائيل أيضا ولا تشكل مولدوفا بالضبط أكبر عقبة أمام اسكتلندا بالنظر إلى أنها احتلت المرتبة 181 في تصنيفات الفيفا وفازت بواحدة من آخر 38 مباراة في التصفيات.

خسر رجال روبرتو بوردين سبع مباريات في التصفيات على التوالي منذ التعادل مع جزر فارو في مباراتهم الافتتاحية في المجموعة السادسة ومع ذلك لم تتمكن اسكتلندا من تحقيق الفوز 1-0 فقط عندما التقى الفريقان في المباراة العكسية قبل شهرين من خلال هدف ليندون دايكس في الشوط الأول.

لم يفشل جيش الترتان أبدًا في التغلب على مولدوفا في ثلاث محاولات سابقة. قم بتمديد تلك الجولة يوم الجمعة وسيكون لديهم مباراة فاصلة للتطلع إلى مارس المقبل.

التشكيلة الأساسية المحتملة لمولدوفا:

أبرام. أرماس ، بوسماك ، بوتيرنيش ؛ جاردان ، دروس ، إيونيتا ، راتا ، مارانديشي ؛ نيكولاسكو جيسيف