التشكيل المتوقع لمباراة نيس وليون الدوري الفرنسي 2021-22

التشكيل المتوقع لمباراة نيس وليون
يشهد يوم الأحد مواجهة رائعة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي حيث تستضيف نيس فريق ليون في أليانز ريفيرا فقط فارق الأهداف يفصل بين الفريقين في الوقت الحالي حيث يحتل نيس المركز الرابع في الترتيب وليون في المركز السادس أي من هذين الفريقين القويين سيحتل الصدارة في نهاية هذا الأسبوع؟

نيس ضد ليون وجها لوجه
جعل مشجعو نيس يعتقدون في سلسلة من المباريات الست الأولى لهم في الدوري هذا الموسم أنهم يستطيعون محاكاة نجاح ليل في الموسم الماضي خاصة مع نفس الرجل الذي يتولى المسؤولية وهو كريستوف جاليتييه ومع ذلك فقد تراجع أداء نيس بشكل طفيف في الأسابيع الأخيرة ، مع خسارتين حصدت زوجًا من الانتصارات.

في الآونة الأخيرة سقطوا في الهزيمة على يد تروا الصاعد حديثًا في نتيجة مفاجئة إلى حد ما وفي الوقت نفسه خسر ليون أيضًا مرتين فقط في أول 10 مباريات ويخوض حاليًا أربع مباريات بدون هزيمة.شهدت آخر مباراة لهم هزيمة موناكو 2-0 بطريقة رائعة بفضل أهداف كارل توكو إيكامبي وجيسون ديناير فوز أي من الجانبين لديه القدرة على نقلهم إلى المركز الثاني والتاريخ الحديث يفضل ليون الذي فاز في أربع من آخر ست مباريات ضد نيس.

نيس

نيس لديه ثلاثة لاعبين من المتوقع أن يغيبوا عن هذه المباراة بسبب الإصابات.

الجرحى: روبسون بامبو
مشكوك فيه: جوستين كلويفرت ، ميلفين بارد
معلق: لا شيء

ليون

يشكك أربعة من لاعبي ليون في مباراة الأحد على ملعب أليانز ريفيرا.

الجرحى: لا يوجد
المريب: موسى ديمبيلي ، إسلام سليماني ، ليني بنتور ، جيف رين-أديلايد
معلق: لا شيء


التشكيل المتوقع نيس مقابل ليون اليوم
التشكيل المتوقع نيس اليوم (4-4-2): والتر بينيتيز ، يوسف أتال ، جان كلير توديبو ، دانتي ، حسن كامارا ، كالفن ستينجس ، مورجان شنايدرلين ، خفرين ثورام ، أمين جويري ، كاسبر دولبرج ، آندي ديلورت.

التشكيل المتوقع ليون اليوم (4-2-3-1): أنتوني لوبيز ، ليو دوبوا ، جيروم بواتينغ ، جيسون ديناير ، إيمرسون بالميري ، ماكسينس كاكيريت ، برونو غيماريش ، شيردان شاكيري ، حسام العوار ، كارل توكو إكامبي ، لوكاس باكيتا.

يجب أن تكون هذه لعبة متقاربة حيث أن كلا الجانبين قادران على الفوز في يومهما ربما يكون ليون هو الفريق الأقوى قليلاً لكن سيكون لديهم راحة أقل بعد مباراتهم خارج أرضهم في أوروبا يوم الخميس لذلك هناك فرصة كبيرة لأن يكونوا متعبين قليلاً.