ترتيب أفضل 5 لاعبين في ريال مدريد

ترتيب أفضل 5 لاعبين في ريال مدريد

ريال مدريد من أنجح الفرق في تاريخ اللعبة. فاز فريق Merengues بدوري أبطال أوروبا (13) ولقب الدوري الإسباني (34) أكثر من أي فريق في التاريخ حقق رجال كارلو أنشيلوتي بداية جيدة في حملتهم 2021-22. على الرغم من الخسارة قبل فترة التوقف الدولية مباشرة يتقدم ريال مدريد على أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد بفارق الأهداف في الدوري الإسباني فاز مدريد 1-0 في دوري أبطال أوروبا على ملعب إنتر ميلان لكنه استسلم لخسارة مفاجئة 1-2 على أرضه أمام الوافد الجديد شريف.

ومع ذلك وبالنظر إلى تاريخهم العريق ونسبهم ، فقد لعب العديد من اللاعبين الرائعين لريال مدريد على مر السنين وينطبق الشيء نفسه على فريق مدريد الحالي أيضًا في هذه الملاحظة إليك نظرة على خمسة لاعبي ريال مدريد الأكثر قيمة في الوقت الحالي.


5 إدواردو كامافينجا

يعتبر إدواردو كامافينجا أحد أكثر المراهقين إثارة في اللعبة في الوقت الحالي لا يزال كامافينجا يبلغ من العمر 18 عامًا فقط وقد نجح في جذب انتباه العديد من الأندية الأوروبية الكبرى في النهاية كان ريال مدريد هو من دفع اللاعب الشاب إلى صفقة بقيمة 31 مليون يورو بعد فشله في انتزاع مواطنه اللامع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان اصطدم كامافينجا بالأرض في مدريد وسجل في أول ظهور له في الفوز 5-2 على سيلتا فيجو لقد سجل وساعد مرة واحدة في سبع مباريات عبر المسابقات لفريقه الجديد يُنظر إلى الفرنسي متعدد الاستخدامات على أنه بديل طويل الأمد لكاسيميرو سيسعى كامافينجا إلى الحفاظ على بدايته الجيدة ويحب نفسه من أنصار ريال مدريد.

4 ديفيد ألابا

ديفيد ألابا هو أحد أكثر لاعبي الظهير تزينًا في تاريخ اللعبة اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا هو الفائز بالثلاثية القارية مرتين وفاز بالعديد من ألقاب الدوري خلال فترة طويلة من الزمن مع بايرن ميونيخ صنع ألابا اسمه كظهير غزير التهديف سجل 33 هدفًا و 56 تمريرة حاسمة في أكثر من 400 مباراة عبر المسابقات لعمالقة البوندسليجا بحثًا عن تحدٍ جديد انتقل ألابا إلى ريال مدريد هذا الصيف لم يفتح حسابه لناديه الجديد بعد لكنه سجل تمريرتين حاسمة لقادة الدوري الأسباني بعد رحيل سيرجيو راموس ورافائيل فاران يعد ألابا أحد أكثر لاعبي ريال مدريد خبرة في الدفاع الخلفي وسيتطلع إلى لعب دور رئيسي حيث يسعى رجال أنشيلوتي للحصول على لقب الدوري الأسباني للمرة الثانية في غضون ثلاث سنوات وتحقيق انتعاش في أوروبا.

3 تيبو كورتوا

عانى تيبو كورتوا من بداية بطيئة في ريال مدريد ، لكنه حقق أكثر من كونه في آخر موسمين حافظ حارس تشيلسي السابق على شباكه نظيفة 18 ليساعد ريال مدريد في الفوز بأول لقب له في الدوري الإسباني منذ ثلاث سنوات كان كورتوا مثيرًا للإعجاب في حملته المقبلة في الدوري أيضًا حيث أنهى ريال مدريد متأخراً بفارق نقطة واحدة عن أتليتكو ​​مدريد لعب اللاعب البلجيكي الدولي مؤخرًا مباراته رقم 100 في الدوري مع ريال مدريد. لقد احتفظ بـ 45 مباراة في الدوري مع Merengues في 107 مباريات من بينها مباراتان هذا الموسم يأمل كارلو أنشيلوتي أن يواصل كورتوا إنجازاته الرائعة في الوقت الذي يبحث فيه ريال مدريد عن الألقاب في مسابقات متعددة هذا الموسم.

2 فيديريكو فالفيردي

تطور فيديريكو فالفيردي ليصبح أحد اللاعبين الأساسيين في ريال مدريد منذ وصوله إلى النادي قبل ثلاث سنوات لا يزال فالفيردي يبلغ من العمر 23 عامًا فقط وقد خاض بالفعل أكثر من 100 مباراة عبر المنافسات لريال مدريد لقد سجل 12 هدفًا خلال هذه الفترة وسجل خمس مرات وساعد في سبع مناسبات.

تألق لاعب الأوروغواي الدولي بهدفين وصنع خمسة تمريرات حاسمة في موسم الدوري الإسباني 2019-20 يشتهر فالفيردي ببراعته في لعب الكرة وإسهاماته في الثلث الأوسط وسيتطلع إلى مواصلة مآثره تحت قيادة أنشيلوتي لقد بدأ بداية هادئة حتى الآن حيث سجل مساهمة بهدف واحد في عشر مباريات عبر المسابقات.

1 كاسيميرو

كان كاسيميرو لاعباً أساسياً في ريال مدريد على مر السنين جنبا إلى جنب مع توني كروس ولوكا مودريتش يشكل كاسيميرو أحد أكثر ثلاثي خط الوسط خبرة ونجاحًا في اللعبة يُعتبر دوري أبطال أوروبا الفائز بأربع مرات والفائز بالدوري الإسباني مرتين بشكل عام أحد أفضل لاعبي الوسط الدفاعيين في جيله لكن كاسيميرو أبدى إعجابه أيضًا في المركز الثالث الهجومي حيث سجل 30 هدفًا و 25 تمريرة حاسمة عبر المسابقات في ما يقرب من 300 مباراة مع ريال مدريد خاض اللاعب البرازيلي الدولي البالغ من العمر 29 عامًا تسع مباريات هذا الموسم وسجل هدفًا مساعدًا وسيتطلع إلى لعب دور رئيسي تحت قيادة أنشيلوتي الذي يسعى للحصول على لقب الدوري في خامس دوري أوروبي مختلف.