رودريجو لست راضيًا عن الكلاسيكو أريد المزيد


قدم البرازيلي ظهوره الخمسين في الدوري الإسباني مع بلانكوس في كامب نو لكنه لم يكتف بالراحة على أمجاده كما اعترف رودريجو بأنه غير "راضٍ" تمامًا بعد تألقه في فوز ريال مدريد في كلاسيكو على برشلونة حيث يسعى للوصول إلى مستويات أعلى مع العمالقة الإسبان.

تقدم ريال مدريد إلى المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني بفوزه الرائع 2-1 على ملعب كامب نو يوم الأحد مما فتح ميزة بخمس نقاط على غريمه اللدود في هذه العملية كما سجل ديفيد ألابا ولوكاس فاسكويز هدفي بلانكوس لكن رودريجو قدم أيضًا عرضًا رائعًا آخر على الجناح الأيمن للاحتفال بمظهره الخمسين في دوري الدرجة الأولى الإسباني بأناقة.

يحافظ البرازيلي حاليًا على إيدن هازارد بعيدًا عن التشكيلة الأساسية لمدريد وهم في طريقهم للقتال من أجل اللقب بعد الفوز على برشلونة لكن ليس لديه أي نية للراحة على أمجاده وقال رودريجو لموقع كورة جول "لست راضيا عن الكلاسيكو أريد المزيد". "الوصول إلى 50 مباراة في الدوري الإسباني أمر مهم للغاية بالنسبة لي."

وقال رودريجو ايضا "أنا شاب هذا هو موسمي الثالث فقط وقد وصلت بالفعل إلى هذا الإنجاز وآمل أن أستمر ودائمًا بهدف مساعدة ريال مدريد على الفوز وأنا سعيد للوصول إلى هذه الأرقام وسأعمل على الوصول إلى الآخرين ونحن في لحظة جيدة للغاية فلقد تطور الفريق والاتجاه هو التحسن أكثر وأكثر مع كل مباراة."

سجل رودريجو في مدريد


أكمل رودريجو انتقالًا بقيمة 45 مليون يورو (38 مليون جنيه إسترليني / 52 مليون دولار) إلى مدريد من فلامنجو في عام 2019 ، ومنذ ذلك الحين ظهر في 71 مباراة في جميع المسابقات للنادي. سجل اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا 11 هدفًا ، بما في ذلك هدفان في بداية الموسم الجديد ، و 12 تمريرة حاسمة لاسمه.