"صلاح ليس لديه يوم اجازة" - أدريان يشيد بآلة ليفربول التي حطمت الأرقام القياسية

 

في مقابلة حصرية مع موقع كورة جول حيث يقدم حارس مرمى الريدز نظرة ثاقبة على عقلية النخبة في الملاعب التدريبية للنجم المصري كما سمحت أخلاقيات عمل محمد صلاح وتواضعه لمهاجم ليفربول بأن يصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم وفقًا لزميله في فريق الريدز ، أدريان.

قدم حارس المرمى نظرة ثاقبة فريدة على عقلية صلاح وشخصيته حيث يواصل المصري تحطيم الأرقام القياسية في ملعب آنفيلد وكان أداء صلاح هذا الموسم رائعًا حيث سجل 15 هدفًا في جميع المسابقات بالفعل. لقد سجل في كل من مبارياته العشر الأخيرة بما في ذلك ثلاثية في فوز ليفربول 5-0 على مانشستر يونايتد يوم الأحد.

ماذا قال ادريان عن صلاح؟

وفي حديثه عن أداء صلاح وما الذي يجعل اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا يبرز كأحد أفضل اللاعبين في الرياضة قال أدريان الى كورة جول: "لا أعرف كريستيانو [رونالدو] أو [ليونيل] ميسي وكيف يعملان يوميًا لكني أعرف مو! وإنه عامل مجتهد مناسب ولم يكن لديه يوم عطلة وإنه دائمًا يتدرب أو يتعافى. حتى بعد ساعات قليلة من المباراة ، يقوم بشيء ما للتعافي ويحاول الاستعداد للمباراة التالية.

قال ايضا "إنه يتدرب بشكل لا يصدق. ليس من حسن الحظ أنه يمر بهذه اللحظة الرائعة الآن وأن تكون أحد أفضل اللاعبين في العالم وإظهار هذا المستوى في كل لعبة ، التهديف ، التمرير ، السرعة ، المراوغة. إنه يقوم بعمل رائع وانه يستحق ذلك ونحن سعداء حقًا من أجله ، لكنه أيضًا بحاجة إلى الفريق الذي يقف خلفه وهو يفهم ذلك كما إنه من أكثر الناس تواضعا في غرفة الملابس إنه يعمل كالجحيم!لكن نعم ، مو بالنسبة لي هو بالتأكيد أحد أفضل اللاعبين في العالم."