التشكيل المتوقع لمباراة سوريا وإيران اليوم في تصفيات كأس العالم 2022

 

التشكيل المتوقع لمباراة سوريا وإيران اليوم

إنها صراع القمة في مواجهة القاع في المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم 2022 حيث تواجه إيران سوريا على ملعب الملك عبد الله الثاني في الأردن المحايد مع أربعة انتصارات وتعادل في خمس مباريات يتقدم فريق ميلي في صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة بفارق نقطتين عن كوريا الجنوبية هم أيضا الأكثر غزارة في المجموعة برصيد ثمانية أهداف بما في ذلك هدفين في الوقت المحتسب بدل الضائع ضد لبنان يوم الخميس.

كان فريق دراغان سكوتشيتش يتجه نحو الهزيمة الأولى في التصفيات لكن هدفين من سردار أزمون وأحمد نور الله في الدقيقتين 91 و 95 ضمنا جميع النقاط الثلاث للزوار.في غضون ذلك تأتي سوريا في ذيل المجموعة الأولى برصيد نقطتين فقط من خمس مباريات بعد أن فشلت في الفوز بأي من مبارياتها حتى الآن إنهم لم يخرجوا من السباق رياضيًا بعد لكن هناك نكسة أخرى هنا ستوجه آمالهم في التقدم لضربة قاتلة.

موعد مباراة سوريا ضد إيران اليوم


خسرت إيران مباراة واحدة فقط أمام سوريا في 29 مواجهة سابقة وفازت بـ 17 مباراة عادت تلك الهزيمة في عام 1973 في تصفيات كأس العالم.في المباراة العكسية في سبتمبر فازت إيران على سوريا 1-0 في طهران.

اخبار منتخب سوريا اليوم

نسور قاسيون واجهوا جيرانهم العراق في مباراتهم الأخيرة وقد يلتزم المدرب نزار محروس بنفس التشكيلة في هذه المباراة عمر خربين هداف الفريق الحالي برصيد 20 هدفًا سيحقق مباراته رقم 50 وينضم مرة أخرى إلى عمر السومة الذي كان يسدد في مرمى العراق.
الجرحى: لا يوجد
معلق: لا شيء
غير متوفر: لا شيء

اخبار منتخب إيران اليوم

ترك الفريق ملي المباراة في وقت متأخر من المباراة أمام لبنان يوم الخميس لكن دراجان سكوتشيتش ليس من المرجح أن يطرأ تغييرات كثيرة قد يدخل اللاعب الإيراني المخضرم كريم أنصاري فرد الذي حل على مقاعد البدلاء في المباراة المذكورة في التشكيلة الأساسية في مباراته الدولية الـ 90 مع عودة سامان قدوس إلى مقاعد البدلاء.

الجرحى: لا يوجد
معلق: لا شيء
غير متوفر: لا شيء


التشكيل المتوقع مباراة سوريا وايران اليوم


التشكيل المتوقع مباراة سوريا اليوم (4-4-1-1): ابراهيم علما. مؤيد الخولي ، ثائر كروما ، عمر ميداني ، خالد قرداغلي. فهد يوسف وأحمد أشقر ومحمد عنز ومحمود المواس. عمر خربين عمر السومة.

التشكيل المتوقع مباراة ايران اليوم (4-2-3-1): علي رضا بيرانفاند. صادق محرمي ، شجاعي خليل زاده ، حسين كنعانيزادغان ، وحيد أميري ؛ أحمد نور الله ، سعيد عزت الله ؛ علي غوليزاده ، كريم أنصاريفارد ، علي رضا جهانبخش ؛ سردار آزمون.

سوريا لديها فريق جيد للغاية على الورق لكنهم شعروا بالاطراء لخداعهم في هذه التصفيات يبدو الآن الانتهاء من الدور الرابع خلال تصفيات 2018 وكأنه ذكرى بعيدة في غضون ذلك استغلت إيران قوتها وتبدو مريحة في صدارة مجموعتها باستثناء الانهيار يجب أن ينطلق فريق ميلي لتحقيق نصر آخر هنا.