التشكيلة المتوقعة لمباراة توتنهام وليستر سيتي اليوم 16-12-2021 بالدوري الانجليزي


استعدادًا للعودة إلى الملاعب بعد تفشي COVID-19 المدمر يستعد توتنهام هوتسبير للقاء ليستر سيتي في كينج باور مساء الخميس في تمام الساعة 09:30 مساء بتوقيت القاهرة عبرقنوات موقع كورة جول, في حين تم تأجيل آخر مواجهة توتنهام مع برايتون وهوف ألبيون ، سجل الثعالب أربعة أهداف دون رد على نيوكاسل يونايتد في نهاية الأسبوع.

التشكيلة المتوقعة لفريق ليستر سيتي:

شمايكل. بيريرا ، سوماري ، سويونكو ، توماس ؛ نديدي ، تيلمانس ؛ ماديسون ، ديوسبري-هول ، بارنز ؛ دكا

التشكيلة المتوقعة لتوتنهام هوتسبر:


لوريس. سانشيز ، دير ، ديفيز ؛ جافيت تانجانجا ، بيير-إيميل هويبيرغ ، هاري وينكس ، سيرخيو ريجيلون رودريغيز؛ ألي ، بيرجوين ؛ كين

استمر جوني إيفانز لمدة ست دقائق أمام نيوكاسل قبل أن يخرج بسبب مشكلة في أوتار الركبة لذلك قد يتم تجنيد بوبكاري سوماري كمدافع طوارئ يوم الخميس ويُعتقد أن فرقة COVID-19 بالنادي تضم يانيك فيسترجارد ، أيوز بيريز ، أديمولا لوكمان ، دانيال أمارتي ، كيليتشي إيهيناتشو ، حمزة شودري وفيليب بينكوفيتش ، مع عدم استعداد أي منهم للمشاركة في نهاية هذا الأسبوع.

كما ظل جيمس جاستن وويسلي فوفانا خارج الملاعب بسبب إصابة ليستر وقد يختار رودجرز إبقاء جيمي فاردي بين الاحتياط قبل مواجهة إيفرتون ومانشستر سيتي وليفربول.

توتنهام

ولم يؤكد توتنهام أي لاعبين ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا لكن يعتقد أن بينهم برايان جيل وإيمرسون رويال وسون هيونج مين وأوليفر سكيب ودين سكارليت ولوكاس مورا ويغيب كونتي أيضًا عن كريستيان روميرو المصاب حتى عام 2022 لكن من المتوقع أن يكون سيرجيو ريغيلون على ما يرام رغم إصابته في فوز نورويتش.

يمكن أن يشعر كل من هاري وينكس وتانغي ندومبيلي وستيفن بيرجوين بالأمل في أن تبدأ المكاسب في خضم أزمة غياب توتنهام وقد يكون هناك مكان لديلي آلي في التشكيلة.