باريس يستعد لتقديم أكثر من 50 مليون يورو لاقتناص معجزة برشلونة

 

باريس يستعد لتقديم أكثر من 50 مليون يورو
دخل باريس سان جيرمان السباق للتعاقد مع لاعب خط وسط برشلونة جافي بحسب صحيفة ناسيونال الإسبانية. يقال إنهم مستعدون لتقديم ما لا يقل عن 50 مليون يورو مقابل خدمات المراهق استحوذ برشلونة على جافي من منافسه في الدوري الإسباني ريال بيتيس في عام 2015 ومنذ ذلك الحين ارتقى الشاب في صفوف أكاديمية البلوجرانا قبل أن يخوض أول ظهور له هذا الموسم على الرغم من أن Gavi كان يبلغ من العمر 17 عامًا فقط فقد أسس نفسه كبداية لبرشلونة قدم لاعب خط الوسط 21 مباراة عبر المسابقات مع البلوجرانا حتى الآن بينما ساهم أيضًا بأربعة أهداف عبر موقع كورة جول .


شهدت عروض Gavi لبرشلونة جذب اهتمام الانتقالات من الأندية في جميع أنحاء أوروبا. الدولي الإسباني مقيد مع البلوجرانا حتى عام 2023 لذا فإن الخاطبين يولون اهتمامًا وثيقًا لوضع عقده برشلونة حريصون على الاحتفاظ بخدمات Gavi ويقال أنها تجري محادثات بشأن صفقة جديدة في غضون ذلك يعتبر العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان أحدث ناد مهتم بالتعاقد مع نجم ريال بيتيس السابق للشباب بحسب التقارير قال إن Gavi لديه شرط جزائي بقيمة 50 مليون يورو في عقده مع برشلونة. باريس سان جيرمان على استعداد لمطابقة هذا المبلغ أو حتى تجاوز ذلك للهبوط بالمراهق يقال إن Gavi حريص على الالتزام بمستقبله على المدى الطويل لبرشلونة ومع ذلك يقال إنه يهتم بالعروض القادمة مما أجبر Blaugrana على تقديم عقد أفضل له يبقى أن نرى ما إذا كان بإمكان برشلونة تقديم عرض من شأنه أن يقنع Gavi بوضع القلم على الورق في صفقة جديدة هذا أمر مهم مع الأخذ في الاعتبار اهتمام موريسيو بوكيتينو وشركائه.


يواجه باريس سان جيرمان منافسة من ليفربول على جافي الشاب في برشلونة باريس سان جيرمان مستعد لدفع مبلغ ضخم للتعاقد مع Gavi من برشلونة ومع ذلك فإن عمالقة Ligue 1 ليسوا النادي الوحيد المهتم بالحصول على خدمات لاعب خط الوسط.وبحسب ما ورد فإن ليفربول مهتم أيضًا بالتوقيع على معجزة برشلونة يخطط فريق يورجن كلوب لإطلاق شرط جزائي بقيمة 50 مليون يورو في عقد Gavi بصرف النظر عن ليفربول تم ربط تشيلسي بطل أوروبا أيضًا بانتقال اللاعب الشاب الموهوب عمالقة البوندسليجا بايرن ميونيخ في مزيج من Gavi أيضًا مع وجود العديد من الأندية بما في ذلك باريس سان جيرمان المهتمة بجافي سيتطلع برشلونة إلى ربط المراهق بعقد طويل الأجل قريبًا.