المدير الرياضي للأهلي لا يزال متفائلا بعد هزيمة صنداونز

 

المدير الرياضي للأهلي لا يزال متفائلا بعد هزيمة صنداونز

تحدث المدير الرياضي للأهلي سيد عبد الحفيظ بعد هزيمته أمام ماميلودي صنداونز في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بعد خسارته خارج أرضه أمام الهلال في المباراة الافتتاحية لمرحلة المجموعات هزم الأهلي على أرضه في مواجهته مع صنداونز على الرغم من سيطرته على المباراة فشل الشياطين الحمر في العثور على شباك خصومهم بينما انتزع الضيوف هدف الفوز المتأخر عبر ثابيلو مورينا هذه النتيجة تضعهم في المركز الثالث في المجموعة الأولى بنقطة واحدة فقط لكن لا يزال لديهم مباراة مؤجلة بالإضافة إلى المباريات الثلاث المتبقية.


على الرغم من كونه في موقف حرج للغاية يعتقد عبد الحفيظ أنه لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه قبل تقرير مصيرهم مرحلة المجموعات تدور حول جمع النقاط من أجل التأهل قال لقناة beIN Sport في مقابلة بعد المباراة لم نرغب في دخول الكرة اليوم لكن لا يزال لدينا أربع مباريات ويمكننا إنقاذ أنفسنا الفترة القادمة لن تكون سهلة لدينا مباريات صعبة وعلينا الفوز بها هذا يحدث كثيرًا في إفريقيا إذا أعدنا المباراة فسنحرز كل الفرص التي سنحت لنا في العام الماضي على نفس الملعب تعادلنا مع AS Vita Club بنفس السيناريو.


الفترة المقبلة صعبة لكننا حامل اللقب نحن بحاجة إلى أن نكون مركزين تمامًا ونبذل قصارى جهدنا للتأهل. لدينا مباريات ضد فاركو في الدوري مباراة ضد المريخ ثم نسافر إلى جنوب إفريقيا لمواجهة صنداونز."هذه هي كرة القدم. لا نلوم أحدا إلا أنفسنا وبعد أن نلوم أنفسنا سنركز على تصحيح أخطائنا وتحقيق المطلوب من دور المجموعات وهو التأهل الهدف الرئيسي من دور المجموعات هو التأهل لمراحل خروج المغلوب. إذا تأهلنا إلى صدارة المجموعة فهذا شيء جيد وإذا تأهلنا إلى المركز الثاني فلا بأس واختتم حديثه في كل الاحوال سنواجه فريقا قوي .