مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد اليوم 23-2-2022 في دوري ابطال اوروبا

 

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد اليوم



يستضيف أتلتيكو مدريد فريق مانشستر يونايتد في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا على ملعب واندا متروبوليتانو يوم الأربعاء.اتلتيكو مدريد كان غير متسق على نحو غير معهود هذا الموسم لديهم سجل دفاعي ثامن أسوأ في الدوري الإسباني ، وهو خروج تمامًا عن الطريقة التي كان أداء روجيبلانكوس بها بانتظام تحت قيادة دييجو سيميوني لقد خسروا سبع من آخر 14 مباراة في جميع المسابقات تلقى رجال سيميوني هزيمة مفاجئة أمام ليفانتي الأسبوع الماضي لكنهم تغلبوا على أوساسونا 3-0 في نهاية الأسبوع على الرغم من أن النتائج تشير إلى فوز ساحق إلا أن أتلتيكو مدريد كان في موقف ضعيف في معظم المباراة استحوذ أوساسونا على 63٪ من الكرة وسدد 14 تسديدة مقابل خمس تسديدات لأتلتيكو مدريد عبر موقع kooora goal .


نجح أتلتيكو مدريد في الوصول إلى مراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا لقد خسروا ثلاث من مبارياتهم الست في مرحلة المجموعات لكنهم أنقذوا حملتهم في النهاية بالفوز على بورتو 3-1 في خروجهم الأخير من دور المجموعات يتمتع أتليتيكو مدريد بالكثير من الكفاءة في فريقه وسيحاول الفوز بفرصه أمام مانشستر يونايتد يوم الأربعاء فاز الشياطين الحمر على منافسه ليدز يونايتد 4-2 على ملعب إيلاند رود يوم الأحد لم يبلي رجال رالف رانجنيك بلاءً حسنًا في إهدار فرصهم مؤخرًا لقد تمكنوا من خلق الكثير من الفرص في نزهاتهم الأخيرة لكن اللمسات الأخيرة السيئة خيبتهم بشكل منتظم. لكن مانشستر يونايتد أظهر علامات مشجعة في عروضه الأخيرة ضد برايتون ولييدز بول بوجبا وبرونو فرنانديز وجادون سانشو في حالة رائعة الآن تضافرت جهود الثلاثي بشكل كبير ، ويأمل رانجنيك أن يكونوا في صدارة مبارياتهم عندما يواجهون أتلتيكو مدريد يوم الأربعاء.

مباراة أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد وجها لوجه


كانت آخر مرة التقى فيها أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد في كأس الكؤوس موسم 1991-1992 فاز أتليتيكو مدريد بالتعادل 4-1 في مجموع المباراتين زار مانشستر يونايتد أتلتيكو مدريد مرة واحدة فقط وكان ذلك في مباراة الذهاب من كأس الكؤوس الأوروبية 1991-92 وخسر المباراة 3-0.خسر أتلتيكو مدريد جميع مبارياته الأربع الأخيرة في دوري أبطال أوروبا أمام خصوم إنجليز هذا هو ضعف عدد الهزائم التي تلقاها الفريق في أول 12 مباراة أمام الفرق الإنجليزية حقق مانشستر يونايتد فوزًا واحدًا فقط في آخر سبع رحلات له إلى إسبانيا. هزموا ديبورتيفو لاكورونيا 2-0 في أبريل 2002 سجل مانشستر يونايتد 499 هدفاً في كأس أوروبا / دوري أبطال أوروبا وأحرزوا 100 هدف في كأس أوروبا و 399 في دوري أبطال أوروبا. ومن المقرر أن يصبح رابع فريق يسجل 500 هدف في البطولة بعد برشلونة وبايرن ميونيخ وريال مدريد.


اتلتيكو مدريد كان غير متسق للغاية هذا الموسم الأمر نفسه ينطبق على مانشستر يونايتد. لكن الشياطين الحمر أظهروا علامات تحسن في الأسابيع الأخيرة بينما خسر أتلتيكو مدريد أربع من آخر سبع مباريات في جميع المسابقات قد تكون هذه علاقة متنازع عليها بشدة بين الجانبين لأن النتيجة قد تعني الكثير لأي من الفريقين نتوقع أن يجلس أتلتيكو مدريد ويضرب مانشستر يونايتد على العداد هنا نحن على دراية بنقاط ضعف يونايتد الدفاعية ويجب أن تكون هناك أهداف في هذا الهدف.