مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان و ريال مدريد اليوم في دوري ابطال اوروبا 2022

 

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان و ريال مدريد اليوم



سيلتقي باريس سان جيرمان مع ريال مدريد يوم الثلاثاء في أكثر المواجهات شهرة في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا هذه هي استحوذ باريس سان جيرمان على كل هؤلاء النجوم البارزين خلال فترة الانتقالات الصيفية بهدف واحد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا بعيد المنال لقد كانوا يبحرون في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكن مباراة الذهاب يوم الثلاثاء ضد ريال مدريد ستكون اختبارًا أكثر مصداقية لأوراق اعتمادهم.وتغلب باريس سان جيرمان على رين 1-صفر في آخر مباراة له بينما تعادل ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني بدون أهداف أمام فياريال كلا الفريقين لهما تطلعات إلى دوري أبطال أوروبا ومجموعة من المواهب العالمية في كشوف المرتبات الخاصة بهما هذا هو نوع اللعبة الذي يرفع منافسة النخبة في أوروبا بدون مزيد من اللغط دعونا نلقي نظرة على تشكيلة باريس سان جيرمان المحتملة لمواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا ونتابع مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان عبر موقع كورة جول .

حارس مرمى باريس سان جيرمان - جيانلويجي دوناروما

من المتوقع أن يبدأ جانلويجي دوناروما ضد ريال مدريد على حساب كيلور نافاس تم اختيار حارس المرمى الكوستاريكي لحماية العصي في مواجهة الدوري الفرنسي ضد رين يحب بوكيتينو التناوب بين حارسيه من الطراز العالمي ومن المرجح أن يحصل الإيطالي على إيماءة هنا.


الظهير الأيمن - أشرف حكيمي

هذا هو عدم التفكير قدم أشرف حكيمي عروض رائعة متتالية منذ عودته من الخدمة الدولية إنه الخيار الأول في مركز الظهير الأيمن لفريق باريس سان جيرمان وسيتم تكليفه برعاية فينيسيوس جونيور المخادع ستكون معركة مثيرة للغاية بين شابين لا يلين.


قلب الدفاع - ماركينيوس

لم يكن قائد باريس سان جيرمان في أفضل حالاته في الأسابيع الأخيرة لكن يمكنهم الاعتماد عليه للحصول على القابض في المباريات الحاسمة مثل هذه المباراة بدأ Marquinhos كل مباراة من مباريات دوري أبطال أوروبا لفريق PSG حتى الآن هذا الموسم وسيكون أحد الأسماء الأولى في قائمة الفريق.


قلب الدفاع - بريسنيل كيمبيمبي

مع وجود شكوك حول سيرجيو راموس في المباراة من المرجح أن يبدأ بريسنيل كيمبيمبي جنبًا إلى جنب مع ماركينيوس على الرغم من صفاته الواضحة في الكرة بدا Kimpembe مهتزًا في الخلف في بعض الأحيان سيحتاج إلى أن يكون في حالة تأهب قصوى لأنه سيواجه المتألق كريم بنزيمة ورفاقه.


الظهير الأيسر - نونو مينديز

كان نونو مينديز أحد أكثر لاعبي باريس سان جيرمان إثارة للمشاهدة هذا الموسم جاء البرتغالي الدولي كبديل ضد رين مساء الجمعة ومن المؤكد أن يبدأ هنا.


لاعب وسط باريس سان جيرمان - إدريسا جاي

قدم لياندرو باريديس أداء ضعيفا نوعا ما ضد رين كان جاهزًا لمواجهة الخردة وكان قتاليًا لكنه فشل في تقديم الكثير حيث عانى لاعب وسط باريس سان جيرمان الموهوب لإملاء اللعب يوم الجمعة عاد إدريسا غاي بعد فوزه بكأس إفريقيا للأمم مع السنغال جاءت آخر مباراة له مع باريس سان جيرمان في ديسمبر ضد لوريان كان Gueye يقوم بعمل قوي للباريسيين في خط الوسط الدفاعي قبل مغادرته للواجب الدولي سيسعد بوكيتينو بالترحيب بعودة جاي وسيتوقف عن العمل أمام أفضل خط وسط في كل أوروبا يتألف من كروس ومودريتش وكاسيميرو.


لاعب خط الوسط - جورجينيو فينالدوم

مع إصابة أندير هيريرا وعدم لياقة جورجينيو فينالدوم للبدء لعب بوكيتينو دور جوليان دراكسلر في وسط الملعب ضد رين. بالكاد يمكن رصده وكان غائبًا إلى حد كبير عن اللعبة لم يستطع Draxler ممارسة أي سيطرة على الإجراءات وكان اتخاذ قراره في الثلث الأخير ضعيفًا لقد تم تعليقه في منتصف الشوط الثاني وساعد بديله أنخيل دي ماريا على الفور باريس سان جيرمان في أن يصبح أكثر عدوانية وأظهر المزيد من الإلحاح مع استعداد Wijnaldum للعب سيبحث بوكيتينو عن مزيد من الاستقرار في خط الوسط ويبدأ الهولندي جنبًا إلى جنب مع Idrissa Gueye.


لاعب خط الوسط - ماركو فيراتي

يمكن القول إن Marco Verratti هو أهم لاعب في PSG في مثل هذه المباريات الكبيرة على الرغم من أنه لم يكن مدعومًا بشكل كافٍ في خط الوسط ضد رين فقد أجرى تحولًا وكان صانع الألعاب الأساسي لفريقه.إن مهارات اللاعب الدولي الإيطالي في التقدم بالكرة إلى جانب براعته الفنية تجعله عضوًا لا يُقهر في التشكيلة الأساسية. قام فيراتي بالعديد من الغزوات في الثلث الأخير أيضًا وقدم دعمًا كبيرًا لأمثال ليونيل ميسي وكيليان مبابي كان اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا في حالة جيدة مؤخرًا وكان أحد أفضل لاعبي باريس سان جيرمان منذ مطلع العام.


الجناح الأيسر - كيليان مبابي

كان باريس سان جيرمان يأمل في عودة نيمار جونيور لمباراة الذهاب ضد ريال مدريد ويغيب الدولي البرازيلي عن الملاعب منذ أواخر نوفمبر تشرين الثاني بسبب إصابة في الكاحل ولكن على الرغم من عودته إلى التدريبات لن يرغب بوكيتينو في ارتكاب خطأ الاستعجال به ومن المرجح أن يستخدمه كقائد ثانوي.نتيجة لذلك ، سيبدأ بطل باريس سان جيرمان هذا الموسم وأيضًا الأسبوع الماضي كيليان مبابي في مركز الجناح الأيسر كان الشاب البالغ من العمر 23 عامًا في حالة لا يمكن كبتها مؤخرًا لقد سجل 21 هدفًا وقدم 16 تمريرة حاسمة في 31 مباراة عبر جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم ستجبر سرعة مبابي الحادة وخداعه داني كارفاخال على توخي الحذر يستمتع الفرنسي بالمباريات الكبيرة كما يتضح من الأداء الرائع الذي قدمه ضد برشلونة وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.


قلب الهجوم - ليونيل ميسي

على الرغم من أن ماورو إيكاردي سيضغط من أجل البداية ضد ريال مدريد فمن المرجح أن ينشر بوكيتينو ليونيل ميسي في المنتصف يبدو أن ميسي وجد أخيرًا أخدوده في باريس سان جيرمان ساعدت قدرته على تخطي المدافعين السابقين وتمريرات حاسمة في الثلث الأخير في فتح فرص أمام باريس سان جيرمان في مباراتيهما الأخيرة ضد ليل ورين قدم اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا تمريرة حاسمة لفريق مبابي في الوقت المحتسب بدل الضائع ضد رين.لديه سبعة تمريرات حاسمة وثلاثة أهداف باسمه في آخر 10 مباريات له مع باريس سان جيرمان كما سيرغب ميسي في إثبات نفسه مرة أخرى ضد الأعداء القدامى ريال مدريد.


الجناح الأيمن - أنجيل دي ماريا


مع انتقال ليونيل ميسي إلى الوسط يكون أنخيل دي ماريا هو الاختيار التلقائي لدور الجناح الأيمن الدولي الأرجنتيني لديه ميل للمشاركة في المباريات الكبيرة على الرغم من أنه لم يكن في أفضل حالاته في الأسابيع الأخيرة سيرغب دي ماريا في تقديم أداء قوي ضد أصحاب العمل السابقين من المرجح أن يؤدي أداءه كبديل ضد رين إلى دفع بوكيتينو لاختياره كلاعب أساسي ضد ريال مدريد.