موعد مباراة مصر والسنغال اليوم بجودة عالية في نهائي كأس الأمم الأفريقية 2021

 

موعد مباراة مصر والسنغال اليوم


عندما يتنافس السنغال بقيادة ساديو ماني ومصر بقيادة محمد صلاح في نهائي كأس الأمم الأفريقية يوم الأحد حان الوقت للنهاية الكبيرة تقترب كأس الأمم الأفريقية من نهايتها ونتوقع انطلاق الألعاب النارية حيث يلتقي نجما ليفربول ساديو ماني ومحمد صلاح على أرض الملعب في المواجهة النهائية يوم الأحد عبر كورة جول .


بعد فوزها بركلات الترجيح على الكاميرون في نصف النهائي تأهلت مصر إلى النهائي لعام آخر. سيواجهون منافسة مع السنغال التي تتطلع للتعويض عن هزيمتها في نهائي 2019 من خلال الفوز أخيرًا بكأسها الأول في كأس الأمم الأفريقية.

مباراة السنغال ومصر وجهاً لوجه


بالنظر إلى حارة ذاكرة السنغال ومصر نرى مصر تتصدر القائمة بإجمالي ستة انتصارات من 12 مباراة مقابل أربع مباريات في السنغال بينما انتهت مباراتان بالتعادل كما أن مصر لها اليد العليا عندما يتعلق الأمر ببطولة كأس الأمم الأفريقية بعد أن رفعت الكأس رقماً قياسياً سبع مرات. يسعى محمد صلاح وفريقه لتحقيق فوز آخر على الرغم من أنه سيتعين عليهم الاستغناء عن مدربهم كارلوس كيروش بعد إيقافه في مباراة نصف النهائي يوم الخميس الماضي ضد الكاميرون.


من ناحية أخرى لم تفز السنغال حتى الآن بكأس إفريقيا واقتربت في النسخة الأخيرة لكنها خسرت 1-0 أمام الجزائر سوف يتطلعون للتعويض عن الخسارة بالفوز على أقوى فريق في تاريخ كأس الأمم الأفريقية.


طوال بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 رأينا مشاركة أسود تيرانجا وهو عرض رائع لكرة القدم حيث سيطر على دور المجموعات ودور خروج المغلوب وشق طريقه حتى النهائي إنهم حاليًا في أفضل حالاتهم ويفتخرون بدفاعهم الرائع بالإضافة إلى لعبة الهجوم من ناحية أخرى فشلت مصر في الارتقاء إلى مستوى التوقعات وستحتاج إلى عمل جماعي هائل لهزيمة خصم قوي هذا العام نتوقع أن ترفع السنغال الكأس.