نتيجة مباراة مصر والسنغال بث مباشر اليوم 25-3-2022 في تصفيات كاس العالم



مشاهدة مباراة مصر والسنغال بث مباشر اليوم
التقى الفراعنة وأسود تيرانجا آخر مرة في نهائي كأس الأمم الأفريقية مع مكان في إحدى المباريات الكبرى في قطر الآن كان كل من مصر والسنغال يأملان في الظهور بشكل بارز في كأس العالم 2022 في قطر لكن واحدًا فقط سيكون قادرًا على أخذ مكانه في بطولة كبرى أخرى بعد تعادلهما معًا في تصفيات CAF بعد أن تصدرت كل منهما مجموعتها في الدور الثاني سيتنافس الفراعنة وأسود تيرانجا وجهاً لوجه من أجل الحق في المطالبة بواحد من خمسة مراكز مؤهلة لا تزال في متناول اليد عبر موقع كورة جول .


قبل التعادل المنتظر بفارغ الصبر تقدم لك GOAL كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية البقاء على اطلاع دائم مع نهاية مثيرة لحملة التصفيات الأفريقية يلتقي مصر والسنغال مرة أخرى الليلة في مباراة الذهاب من مباراتهما الفاصلة لكأس العالم التقى الفريقان قبل أقل من شهرين في نهائي كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون وكانت السنغال هي التي تصدرت ذلك اليوم حيث فازت بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي.


يتحول انتباههم الآن إلى مباراة ذهاب وإياب من أجل الحصول على مكان في كأس العالم في قطر مع حصول مصر على ميزة على أرضها في مباراة الذهاب ثنائي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني سيأخذان الكثير من التركيز مرة أخرى.من المقرر أن تنطلق مباراة مصر والسنغال الساعة 7:30 مساءً بتوقيت جرينتش الليلة الجمعة 25 مارس 2022 وسيستضيف ستاد القاهرة الدولي في مصر المباراة قناة تلفزيونية مباراة الليلة لا يتم بثها على الهواء مباشرة على شاشة التلفزيون في المملكة المتحدة.أكد المدير العام لمنتخب مصر ضياء السيد أن صلاح سيكون جاهزا لتصفيات السنغال.


قال صلاح لائق ومستعد للاشتباك سيني دينج وألفريد جوميس يغيبان عن تشكيلة السنغال بسبب الإصابة لكنها لا تزال مجموعة مرصعة بالنجوم ماني وإدوارد مندي وإسماعيلية سار من بين لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز المستعدين لمساعدة بلادهم في حجز مكان في قطر.

تشكيلة مصر اليوم


حراسة المرمى: محمد الشناوي ، محمد أبو جبل ، محمد صبحي
المدافعون: ياسر إبراهيم ، محمد عبد المؤمن ، أيمن أشرف ، عمر كمال ، عمر جابر ، محمود حمدي الونش ، محمود علاء ، أحمد فتوح.
لاعبو الوسط: حمدي فتحي ، عمرو الصولية ، محمد مجدي أفشة ، محمد النني ، نبيل عماد دنجا ، إمام عاشور.
المهاجمون: محمد صلاح ، عمر مرموش ، محمود حسن تريزيجيه ، مصطفى محمد ، مروان حمدي ، أحمد سيد زيزو.

تشكيلة السنغال اليوم


حراس المرمى: إدوارد مندي ، عليون بدارة فاتي ، بنجورو كامارا
المدافعون: بونا سار ، كاليدو كوليبالي ، عبدو ديالو ، ساليو سيس ، باب أبو سيسي ، فودي بالو توري ، يوسف سابالي ، عبد الله سيك.
لاعبو الوسط: إدريسا جانا جوي ، نامباليز ميندي ، شيخو كوياتي ، بابي مطر سار ، مصطفى اسم ، لوم ندياي ، باب جاي.
المهاجمون: ساديو ماني ، إسماعيلا سار ، فامارا ديديو ، بامبا دينق ، كيتا بالدي دياو ، حبيب ديالو ، مامي بابا ثيام ، بولاي ديا


لا يُعرف عن المباريات بين هذين الجانبين أنها تنتج قدرًا هائلاً من الأهداف في 13 لقاء بينهما تم تسجيل أكثر من اثنين فقط مرة واحدة غالبًا ما تكون مباريات الذهاب متوترة ومضغوطة على أي حال لكن السنغال قد تتسلل ما سيكون فوزًا حاسمًا خارج أرضها لاستعادتها في مباراة الإياب.