يورغن كلوب يرد على تغريدة وكيل محمد صلاح

 

يورغن كلوب يرد على تغريدة وكيل محمد صلاح



رد يورجن كلوب مدرب ليفربول على تغريدة نشرها وكيل محمد صلاح رامي عباس حيث ظل وضع عقده كما هو.كان صلاح في مفاوضات مع ليفربول للحصول على عقد جديد منذ عدة أشهر على الرغم من كونه النجم الأكبر للفريق فقد قادهم إلى العديد من الجوائز وتحطيم الأرقام القياسية يمينًا ويسارًا على طول الطريق ورد أن الريدز يرفضون مطالبه المالية في آخر التحديثات ادعى الصحفي الشهير فابريزيو رومانو أن صلاح ليس لديه نية لقبول ظروف ليفربول الحالية في حين أن الأولوية للمصريين هي البقاء في الأنفيلد فإن المفاوضات بين الطرفين توقفت منذ ديسمبر.


خلال المؤتمر الصحفي لبرايتون وهوف ألبيون نهاية الأسبوع الماضي سُئل كلوب عن وضع العقد وقال إن الأمر متروك للمصريين بدا أن رامي عباس قد سخر من ادعاءات كلوب على حسابه على تويتر عندما نشر تغريدة مع الرموز التعبيرية الضاحكة فقط في نفس الوقت.سئل المدرب الألماني عما إذا كان قد رأى تغريدة عباس وإذا كان الأمر كذلك فما هي أفكاره بشأنها آخر شيء أريد القيام به هو إنشاء عناوين الأخبار لا كل شيء على ما يرام لا أعرف أي ردود فعل قال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة في أرسنال حسب آنفيلد ووتش .


أنا لست على Twitter سبب وجيه آخر لذلك لقد أوقعتموني في الفخ وصنعت عناوين الصحف ثم تحدث كلوب مرة أخرى عن حالة عقد صلاح أنا لست قلقا هذا ما ينبغي أن يكون. الاطراف الحاسمة على اتصال .