لا يستطيع ليفربول تحمل خسارة صلاح

 

لا يستطيع ليفربول تحمل خسارة صلاح



يعتقد حارس مرمى ليدز يونايتد وجمهورية أيرلندا السابق بادي كيني ، أن ليفربول قد يندم على عدم منح صلاح عقدًا جديدًا يمكن القول إن صلاح كان أفضل لاعب في ليفربول منذ انضمامه من روما في عام 2017 سجل المصري عددًا لا يحصى من الأهداف الحاسمة للريدز وقاد إلى لقب الدوري الممتاز الذي طال انتظاره ودوري أبطال أوروبا وكان آخر مآثر صلاح هو التفوق على ديدييه دروجبا باعتباره اللاعب الأفريقي صاحب أكبر عدد من الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 160 هدفًا عبر موقع كورة لايف .


ومع ذلك فإن مستقبل الجناح في آنفيلد لا يزال موضع تساؤل لأنه لم يضع قلمًا على الورق بشأن عقد جديد يقال إن صلاح يطالب بـ 400 ألف جنيه إسترليني في الأجر الأسبوعي مما سيجعل أعلى ربح في النادي وهذا من شأنه أن يجبر مجلس الإدارة على تجاوز سقف رواتبهم الصارم للغاية كشف اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا في مناسبات مختلفة عن رغبته في البقاء مع الريدز لكنه قال إن الأمر متروك لمجلس الإدارة لتلبية مطالبه المالية.


يقول كيني إن عدم منحه عقدًا جديدًا سيكون عارًا كبيرًا نظرًا لأنه أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي تنظر إلى توقيع لويس دياز وهو لاعب لامع وتعتقد هل تم توقيعه كحماية في حال رحيل صلاح أو ساديو ماني؟ قال كيني لموقع Football Insider هذا عمل ذكي حيث يستعد النادي للمستقبل مع لاعب شاب من الواضح أنه سيحدث تأثيرًا هائلاً لفترة طويلة لكن هل سيسجل 40 هدفا في الموسم مثل صلاح؟ هذا غير محتمل لا يستطيع ليفربول تحمل خسارة لاعب بهذه الأهداف المحتملة لا يأتون كثيرًا إنه أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز والفشل في الاتفاق على عقد جديد معه سيكون أكبر وصمة عار على الإطلاق من المستحيل أن يورغن كلوب لا يريده هناك لثلاث أو أربع سنوات قادمة إنه يعرف أنه لا يمكن الاستغناء عنه وهو الأفضل وخلص إلى تسوية واتفق على صفقة