مشاهدة مباراة ليفربول وانتر ميلان بث مباشر اليوم 8-3-2022 في دوري ابطال اوروبا


مشاهدة مباراة ليفربول وانتر ميلان بث مباشر اليوم حيث حيث قد يميل ليفربول إلى إراحة اثنين من نجومه الأساسيين أمام إنتر ميلان في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا في وقت لاحق اليوم فقد عاد فريق الريدز إلى آنفيلد بفارق 2-0 في ذهابه حيث حقق 12 مباراة متتالية بعد فوزه الضيق يوم السبت على وست هام.

يدخل ليفربول مباراة ليفربول وانتر ميلان اليوم وغاب كل من تياجو ألكانتارا وروبرتو فيرمينو عن تلك المباراة رغم أنهما على وشك العودة للياقة البدنية من مشاكل في أوتار الركبة والفخذ على التوالي. جويل ماتيب كان غائبًا أيضًا بسبب المرض وكان الثلاثي يلعبون جميعًا أثناء تدريب ليفربول يوم الأحد لكن لا تزال هناك علامات استفهام حول فيرمينو.

قال كلوب للصحفيين "أعتقد أن الجميع تدربوا بشكل كامل أمس." "لست متأكدًا حتى الآن مما سنفعله بهذا بالضبط لأكون صادقًا لأنه يتعين علينا أن نرى كيف سيكون رد فعلهم لذا كان تياجو في الخارج لمدة أسبوع فقط وربما سيكون على ما يرام ولكن علينا انتظار ذلك وكان جويل ثلاثة أو أربعة أيام فقط على ما أعتقد لذا فهو بخير على ما أعتقد.

تمكن كورتيس جونز من التخلص من الضربة على مقاعد البدلاء كما فعل ديوجو جوتا بعد إصابة أخيرة في الكاحل منعته من بدء نهائي كأس كاراباو الأخير ويمكن أن يختار كلوب إخراج محمد صلاح أو ساديو ماني من خط إطلاق النار قبل مواجهة برايتون وأرسنال ، بالإضافة إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد نوتنغهام فورست.